التخطي إلى المحتوى
جيرو يطالب فرنسا بالتحسن رغم الفوز العريض على أستراليا

Winwin

قال أوليفييه جيرو، نجم المنتخب الفرنسي، إنه سعيد للغاية عقب الفوز المحقق على أستراليا بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم قطر 2022، مُشددا على ضرورة مواصلة التألق من أجل الذهاب بعيدا في البطولة.

وفي تصريحات نقلها موقع “آر إم سي سبورت” الفرنسي، قال جيرو: “سعيد للغاية بهذا الفوز على أستراليا، لقد سجلنا أربعة أهداف، وهذا يجعل بدايتنا جيدة في المونديال، لكن يجب أن أقول إننا لم ندخل جيدا في المواجهة، وتلقينا هدفا مبكرا.. لهذا يجب أن نحسن من درجة يقظتنا”.

وفي رده على سؤال حول تسجيله هدفين في المباراة، أجاب نجم المنتخب الفرنسي قائلا: “لا يمكنني أن أتصور بداية أفضل من هذه، أنا فخور للغاية بتسجيلي هدفين، لن أتوقف هنا، وسأعمل على تسجيل أهداف أخرى من أجل مساعدة فريقي على تحقيق الهدف الذي جئنا من أجله”.

وواصل جيرو حديثه بالقول: “نملك مجموعة متماسكة من اللاعبين، ولدينا شخصية قوية.. نعرف جيدا كيف نسير المباريات، وكيف نخرج من الوضعيات الصعبة، ذلك ساعدنا على قلب المباراة، وتحقيق الفوز في نهاية المطاف. صحيح أن هناك بعض الأمور السلبية التي حصلت في البداية، لكنني سأحتفظ فقط بالأهداف الأربعة، والفوز المُحقق”.

وفي الأخير، أهدى مهاجم ميلان الفوز لزميله في المنتخب، لوكاس هيرنانديز، الذي أصيب خلال الشوط الأول، وقال جيرو: “أهدي هذا الفوز لزميلي لوكاس الذي تعرض لإصابة، أتمنى أن يتعافى سريعا.. إنها النقطة السوداء الوحيدة في المباراة، ولهذا سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نجعله (لوكاس) فخورا بنا”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات