التخطي إلى المحتوى
محمد بن راشد ينهئ المنتخب السعودي بالفوز الساحر على الأرجنيتن اليوم

فاطمة الهادي

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء داخل قصر اليمامه بمدينة الرياض والتي أصدار فيها بعض القرارات الهامة، ضمن القرارات كانت هناك تهنئة مجلس الوزراء للمنتخب السعودي بعد فوزه على المنتخب الأرجنتيني في مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث تمكن المنتخب من تحقيق هدفين مقابل هدف واحد للأرجنتين.

تهنئة مجلس الوزراء للمنتخب السعودي

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء بقصر اليمامة بالرياض، وخلال بداية الجلسة نوه مجلس الوزراء بما توليه المملكة من حرص على تقوية العلاقات مع الدول الصديقة، والأستمرار في الدور المحوري الذي تتولاه عن طريق منظومة العمل التشاركي على مستوي العالم، والتي تساعد على ترسيخ قواعد التنمية والتقدم والإذدهار بمختلف الميادين.

كما هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المنتخب السعودي لكرة القدم، على الفوز التاريخي الذي حققه على المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر 2022، كما حققت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزها التاريخي على الأرجنتين بقيادة نجمها العالمي “لونيل ميسي” 2-1 يوم الثلاثاء داخل استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمونديال.

تغريدة الشيخ محمد بن راشد

غرد الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على تويتر قائلاً: “فوز مستحق .. أداء قتالي .. فرحة عربية .. ألف مبروووووك للمنتخب السعودي .. الذي أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا”

كما قام الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الفوز السعودي على منتخب الأرجنتين، كما غرد عبر موقع تويتر قائلاً “ألف مبروك للأشقاء”.

هدف صالح الشهري

سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي المنتخب السعودي خلال الدقيقتين 48 و53 بعد منح لونيل ميسي التقدم لمنتخبه في ركلة الجزاء خلال الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج داخل الاستاد، هذا الإنتصار الساحر كسر نحس السعودية الذي لازمها في مشاركاته الخمس السابقة داخل المباريات الإفتتاحية بعد أن فشلت في الفوز في أياً منها (4 هزائم وتعادل واحد) لتحقق نصراً مدوياً اليوم بهدفين.

وتمكنت المملكة من منع الأرجنتين من معادلة الرقم القياسي في عدد من المباريات من دون خسارة إذ توقف رصيد “البيسيلستي” عند 36 مباراه، على الرغم من أنها كانت ستعادل الرقم القياسي الذي تم تسجيله باسم إيطاليا لو حاولت منع خسارتها هذا اليوم في المباراه.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات