التخطي إلى المحتوى
ضربة جديدة لمنتخب فرنسا بإصابة المدافع لوكاس هيرنانديز

Winwin

أكد مصدر مقرب من المنتخب الفرنسي غياب الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز عن المباريات المتبقية لمنتخب الديوك في مونديال قطر 2022 في كرة القدم، بعد تعرضه، يوم الثلاثاء، لإصابة قوية في ركبته اليمنى خلال الفوز الكبير لبلاده على أستراليا 4-1.

ويستمر كابوس الإصابات في ضرب لاعبي المدرب ديدييه ديشامب، بعد أفضل لاعب في العالم المهاجم كريم بنزيما، ولاعبي الوسط بول بوغبا ونغولو كانتي، والمدافع بريسنيل كيمبيمبي، ولاعبين آخرين أمثال الحارس مايك مينيان والمهاجم كريستوفر نكونكو.

وخرج لاعب بايرن ميونيخ الألماني البالغ من العمر 26 عامًا، من المباراة، بعد هجمة افتتاح التسجيل لمنتخب أستراليا (9)، وأظهرت الفحوصات تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وعلق قائد المنتخب الفرنسي وحارس مرمى توتنهام الإنجليزي، هوغو لوريس، على إصابة زميله، قائلًا: “بصراحة، بدأت الأمور تصبح مقلقة، شعرنا بسرعة أن الأمر جدي.. يجب أن نتطلع قدمًا، هذا الأمر يمنحنا المزيد من القوة”.

ويمكن لتيو، الشقيق الأصغر للوكا، أن يؤدي دور البديل في مركز الظهير الأيسر مع فرنسا في المونديال، علمًا أن لوكا، بطل العالم 2018، تعرّض لإصابة في العضلات المقرّبة في 13 سبتمبر/ أيلول، وعاد إلى الملاعب في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتسعى فرنسا إلى أن تصبح أول منتخب يحرز لقب البطولة مرتين تواليًا منذ البرازيل في 1958 و1962.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات