التخطي إلى المحتوى
مواجهة بولندا أصعب من مباراة الأرجنتين

Winwin

قال ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن مواجهة الأخضر لبولندا ستكون أصعب من مواجهة التانغو، وذلك بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني 2-1 في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد المسحل صعوبة مجموعة منتخب بلاده في المونديال، بقوله في تصريحات نقلتها شبكة بي إن سبورتس: “كنا نعلم أننا من البداية نلعب بمجموعة صعبة جدًا وكنا نقدر هذا الأمر”، وأضاف: “أكرر اليوم سجلنا انتصارًا على فريق عريق وحصلنا على 3 نقاط؛ لكنْ نحن واللاعبون نعرف جيدًا أننا لم نحقق شيء بعد، وما يزال أمامنا مباراتان من الطراز العالمي”.

واستطرد: “بولندا الآن تنظر إلينا بعين مختلفة، وللأسف تعرضنا لبعض الإصابات التي ستؤثر على مستوى الفريق، لكن سنكون في الموعد وسنستعد لمباراة بولندا في الوقت القصير المتبقي وستكون أصعب من مباراة الأرجنتين”.

القاسم: الاستقرار الفني والإداري بدأ يؤتي ثماره

من جانبه أكد إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي، أن الإعداد لكأس العالم بدأ منذ وقت طويل وليس منذ شهر أو شهرين، قائلًا: “الاستعداد لكأس العالم بدأ منذ التصفيات النهائية لكأس العالم وهي تعتبر جزءًا من المونديال لقرب الوقت الفاصل بين التصفيات والنهائيات”.

وأوضح: “الاستقرار للمنتخب السعودي غير مسبوق فلأول مرة نفس المدرب والكادر الفني يشرفون على المنتخب منذ 3 سنوات وكذلك أعضاء الاتحاد وهذا الاستقرار بدأ يؤتي ثماره”، قبل أن يختم بالقول: “الجميع متفائل والمعسكر أجواؤه إيجابية وكان لدينا إيمان كبير بالفوز على الأرجنتين وبفضل الله فزنا وحصلنا على الثلاث نقاط”.

وبعد انتصاره التاريخي على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، سيلاقي الأخضر منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم الأربعاء 30 من الشهر ذاته، الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات