التخطي إلى المحتوى
سون هيونغ مين سيشارك أمام الأوروغواي

Winwin

كشف المدرب البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن قدرة لاعبه سون هيونغ مين، نجم نادي توتنهام هوتسبر، على المشاركة أساسيا في مواجهة الأوروغواي.

ويستهل منتخب كوريا الجنوبية مشواره ببطولة كأس العالم 2022 غدا الخميس بمواجهة منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، على استاد استاد المدينة التعليمية.

وكان سون قد تعرض لإصابة بكسر على مستوى الوجه في أثناء مشاركته مع توتنهام في مواجهة مارسيليا ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق المونديال.

وقال بينتو في خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني ويسبق المواجهة : “سون هيونغ مين جاهز للمشاركة في مواجهة الأوروغواي في أول جولات كأس العالم”.

وتحدث عن مواجهة الأوروغواي، قائلا: “ستكون مواجهة صعبة أمام خصم  ذي جودة عالية وأثبت كفاءته في المناسبات الماضية، لذلك يجب أن نتحلى بالتنافسية”، وأردف: “يجب أن نكون على قدر الحدث ونمتلك الطموح والرغبة اللازمة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة أطول فترة ممكنة وتحقيق مركز جيد فيها”.

وختم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلا: “سعيد بتحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم والصعود مع كوريا الجنوبية إلى هذه البطولة الكبيرة، اللاعبون كانوا في قمة الالتزام خلال التصفيات”.

وو يونغ جونغ: مباراة الأفتتاح دائما صعبة

من جانبه، أشاد جونغ وو- يونغ لاعب كوريا الجنوبية، باستعدادات قطر للمونديال، قائلا: “تابعت استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم وحظيت بتجربة الملاعب خلال مشاركتي في دوري نجوم قطر، الأمور سارت بشكل رائع والأجواء هنا ممتازة وحالة الملاعب جيدة”.

وأكد صعوبة مباراة الأوروغواي، قائلا: “مباراة الافتتاح دائما صعبة خصوصا في المونديال وأعترف أننا بالفعل تحت الضغط قبل اللقاء الأول”، وأضاف: “درسنا منتخب الأوروغواي جيدا ونعلم نقاط القوة والضعف لديهم، ولا توجد أي مخاوف بالنسبة لنا قبل المواجهة من الخصم، الخوف فقط من رهبة البدايات”.

وأكد نجم السد القطري قدرة منتخب بلاده على التعامل مع العرضيات خلال اللقاء، قائلا: “نملك لاعبين طوال القامة ولن نتأثر بالكرات الهوائية أو تفوق المنتخب الأوروغوياني في هذه النقطة”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات