التخطي إلى المحتوى
جماهير المغرب طالبت بدخول عبد الرزاق حمدالله خلال مباراة كرواتيا.. فيديو

Ahmed Khaled

شهدت مباراة المغرب ضد كرواتيا مشاركة عبد الرزاق حمدالله خلال أخر 10 دقائق من المباراة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب البيت.

وشهدت المباراة حضور جماهيري مغربي كبير، وانفجر الملعب بالهتاف في الجماهير المغربية الحاضرة وتطالب بمشاركة حمدالله بالمباراة.

وتواصلت الهتافات والتحية بعدما قام وليد الركراكي مدرب المغرب باستبدال يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني بعبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي.

وتعد هذه المشاركة الأولى لعبدالرزاق حمدالله في منافسات كأس العالم، وقد عاد لقيادة هجوم المغرب وذلك بعدما غاب عن أسود الأطلس منذ عام 2019.

من المقرر أن يلتقى المغرب ضد بلجيكا ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، وتقام المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وسوف تقام المواجهة على ملعب الثمامة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات