التخطي إلى المحتوى
النصيري بعد التعادل مع كرواتيا: سنفوز في المباراة القادمة

Winwin

أثنى المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية ومنتخب المغرب، على الأداء الذي قدّمه أسود الأطلس في مواجهة كرواتيا بالجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أنّه وزملاؤه سيقاتلون في المباراتين القادمتين من أجل التأهل إلى دور الـ16. 

وحسم التعادل السلبي من دون أهداف (0-0) مباراة المغرب وكرواتيا، التي أقيمت اليوم الأربعاء بالجولة الأولى لحساب مباريات المجموعة السادسة؛ التي تضم أيضًا منتخبي كندا وبلجيكا.

وقال النصيري عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر قناة “الكأس” القطرية: “بالنسبة لي، كانت مباراة صعبة للغاية، ومن المهم في هذه المباراة أننا لم نلتقَّ أهدافًا”. 

وأضاف صاحب الـ”25″ عامًا: “لكن للأسف، لم نتمكن أيضًا من هز شباكهم.. نشكر اللاعبين على ما قدموه، والجماهير التي ساندتنا حتى آخر دقيقة، لم نهدِ لهم الانتصار، لكن سنفعل ذلك في المباراة القادمة إن شاء الله”. 

وأوضح: “لقد افتقرنا إلى التركيز وتصرفنا بتسرع في بعض الكرات ضد كرواتيا، وأهدرنا أكثر من فرصة، كُنا ندًا بندٍ معهم، وحصلنا على نقطة مهمة”. 

وختم يوسف النصيري تصريحاته، ردًا على سؤال يقول: “هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على الوصول بعيدًا في كأس العالم؟”، ليجيب قائلًا: “وصلنا إلى النهائيات، ولدينا منتخب قادر على التأهل إلى دور الـ16، وسنقدم كل ما لدينا من أجل التأهل وإسعاد الشعب المغربي”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات