التخطي إلى المحتوى
مانويل نوير قائد ألمانيا يرتدي حذاء يدعم المثلية في كأس العالم.. صورة

Ahmed Khaled

ظهر مانويل نوير قائد منتخب ألمانيا بحذاء عليه ألوان قوس قزح الداعمة للمثلية وفقًا لما قالته آس الإسبانية، وذلك خلال مباراة منتخب بلاده ضد اليابان في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب خليفة الدولي.

وكانت دولة قطر قد منحت ارتداء الشارات التي تحمل تلك الألوان وأيضًأ شرب الكحوليات وأعلام المثليين، لكن يبدو أن حارس المنتخب الألماني.

وظهر مانويل نوير بشارة قيادة عادية لا تحمل ألوان المثلية، لكن الحذاء كان لا يبدو كذلك وفقًا لما قالته آس الإسبانية، وظهر المنتخب الألماني في صورة الفريق قبل المباراة وهم يضعون أيديهم على أفواههم في رسالة منهم انه ممنوع لهم إبداء الرأي في قطر.

ويلتقي كلا من ألمانيا واليابان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات إسبانيا وكوستاريكا.

ويأمل المنتخب الألماني أن ينجح في تحقيق الفوز على نظيره الياباني في مباراة الغد، لتعويض خيبة أمل المباراة الافتتاحية بكأس العالم الماضية 2018.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات