التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات كأس العالم اليوم – انتصار تاريخي لليابان أمام ألمانيا والمغرب تتعادل مع كرواتيا

Ahmed Khaled

نتائج مباريات اليوم في كأس العالم، بالبطولة المقامة حالياً في قطر والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل بخوض اللقاء النهائي على ملعب لوسيل.

ويستعرض موقع 365Scores نتائج مباريات اليوم الرابع من كأس العالم 2022 والتي شهدت مواجهة بين المغرب وكرواتيا، وأيضًا ألمانيا ضد اليابان.

وتعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف، في مباراة شهدت مشاركة عبدالرزاق حمدالله مع أسود الأطلس.

المغرب يتعادل إيجابيا مع كرواتيا

نجح منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي في حصد نقطة ثمينة أمام منتخب كرواتيا بقيادة لاعبه لوكا مودريتش.

لم ينجح أي فريقين من إضافة أي أهداف خلال اللقاء، حيث أن المباارة لم تشهد أي أحداث كبيرة باستثناء إصابة الظهير المغربي نصير مزراوي.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي، الأحد المقبل، عن الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

اليابان تفجر مفاجأة بانتصار تاريخي على ألمانيا

حقق منتخب اليابان فوز تاريخي عن نظيره المنتخب الألماني بهدفين مقال هدف، وافتتح جوندوجان التسجيل لصالح منتخب ألمانيا مع حلول الدقيقة 36 زمن شوط المباراة الأول، وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم للماكينات الألمانية.

ومع حلول الدقيقة 79 تمكن منتخب اليابان من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه ريستيو دوان برأسية سكنت الشباك بعدما ارتدت الكرة من مانويل نوير حارس المنتخب الألماني.

وفي الدقيقة 83 تمكن المنتخب الياباني من التقدم بالنتيجة ونجح تاكوما أسانو في إحراز الهدف الثاني لليابان في مرمى ألمانيا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات