التخطي إلى المحتوى
مودريتش: منتخب المغرب لم يكن بالخصم السهل وأظهر عنادا كبيرا

Hakim Zairi

تحدث نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، عن الصعوبات التي واجهها منتخب بلاده أمام منتخب المغرب، في المقابلة التي حسمها التعادل السلبي، في كأس العالم.

ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي، إن المنتخب المغربي لم يكن بالخصم السهل، مشيرا إلى أن منتخب بلاده افتقد الفعالية الهجومية.

وشدد مودريتش على أن منتخبه لعب أمام منافس أظهر عنادا كبيرا، مردفا بالقول: “سيطرنا على المجريات وكنا الأفضل لكننا لم نتمكن من التسجيل، لأن المنافس منعنا من خلق الكثير من الفرص، يجب أن نكون أكثر نجاعة في قادم المباريات كي نحقق الانتصار”.

وأبرز نجم كرواتيا أن منتخبه لم يأتِ إلى قطر من أجل أن يلعب المباريات فقط، بل بطموحات كبيرة.

من جهته قال ربان كرواتيا خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة منتخبه والمنتخب المغربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله على ملعب البيت: “المنتخب المغربي لعب بروح قتالية، وهذا ما أسهم في نتيجة التعادل”.

وأردف مدرب كرواتيا بالقول: “المنتخب المغربي يملك لاعبين جيدين، لقد خلقوا لنا الكثير من الصعوبات ليس فقط من ناحية الصلابة الدفاعية، بل أيضا من خلال الهجمات العكسية التي كانوا يقومون بها بين الحين والآخر والتي كانت تثير مخاوفنا بطبيعة الحال”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات