التخطي إلى المحتوى
أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

Amr

أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي جمعت بين المنتخبين بالجولة الأولى من دور المجموعات في المونديال.

وأقيمت مباراة إسبانيا وكوستاريكا والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للاروخا بسبعة أهداف مقابل لاشيء، على ملعب “الثمامة”، بالجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبتلك النتيجة يتصدر منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بكأس العالم بفارق الأهداف عن اليابان التي تأتي ثانية بنفس العدد من النقاط بعد الفوز على ألمانيا التي تتواجد في المرتبة الثالثة فيما تتذيل كوستاريكا الترتيب.

أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا من فيفا

فاز جافي، لاعب منتخب إسبانيا، بجائزة رجل المباراة، ضد كوستاريكا،  من قبل اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد أداءه المميز في المباراة.

وسجل جافي الهدف الخامس من تسديدة قوية في الدقيقة 74، وقدم مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي.

ودخل جافي، تاريخ البطولة بعدما سجل هدفًا، وأصبح صاحب الـ 18 عامًا و110 أيام، ثالث أصغر لاعب يسجل هدفًا في بطولة كأس العالم، بعد كل من بيليه 17 عامًا و249 يومًا، ومانويل روزاس 18 عامًا و93 يومًا.

أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا من 365Scores

نال مدافع برشلونة، جوردي ألبا، أعلى تقييم في مباراة إسبانيا وكوستاريكا من 365Scores، بـ8.4 من 10؛ متفوقًا على جافي الذي 8.

وخاض ألبا 63 دقيقة أمام كوستاريكا، وصنع هدف، وارتكب خطأ وحيد، وقام بتشتيت الكرة مرة واحدة واعترض الكرة من الخصم مرتان، وقدم 100 تمريرة حاسمة من 107 تمريرة بنسبة نجاح (93%).

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات