التخطي إلى المحتوى
محمد العويس فاز بالمركز الأول لاستفتاء أفضل لاعب لمباريات أمس في كأس العالم

نورا مهنا

بعد أن شارك أكثر من 24,000 مجرد فاز محمد العويس حارس المنتخب الوطني بالاستفتاء الخاص بأفضل لاعب في كل المباريات التي لعبت في كأس العالم أمس، وهذا الاستفتاء طرحه الحساب الخاص بكأس العالم من خلال تطبيق تويتر، وفي هذا الاستفتاء تفوق محمد العويس على جيرو مهاجم الفريق الفرنسي.

محمد العويس في كأس العالم

اللاعب محمد العويس حارس المرمى الخاص بالمنتخب السعودي نجح في أن يحصل على جائزة رجل مباراة الأرجنتين خلال اللقاء الذي جمعهما في كأس العالم ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الأولى في دور المجموعات لكأس العالم للعام الميلادي 2022.

حيث أن المنتخب السعودي نجح في أن يحقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني، وذلك بفرق هدفين للمنتخب السعودي مقابل هدف واحد فقط للمنتخب الأرجنتيني، وهذا الهدف الأول للفريق الأرجنتيني قام بتسجيله ليونيل ميسي، وذلك من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة الخاصة بالمباراة، ثم بعد ذلك تعادل صالح الشهري لاعب المنتخب السعودي في الدقيقة الـ 48 من بداية الشوط الثاني، كما أن سالم الدوسري أحرز الهدف السعودي الثاني في الدقيقة الـ 53 وذلك من خلال تسديدة رائعة جدا له.

كما أن محمد العويس تنافس أيضاً مع أيمن دحمان لاعب الفريق التونسي، وجيرو لاعب الفريق الفرنسي أوتشوا، حارس الفريق المكسيكي، ولكن اللاعب محمد العويس تفوق بنسبة تصل إلى 94%، والمركز الثاني حصل عليه جيرو لاعب الفريق الفرنسي بنسبة وصلت إلى 3% فقط، والمركز الثالث حصل عليه اللاعب التونسي أيمن دحمان بنسبة وصلت إلى 2% فقط، والمركز الأخير حصل عليه أوتشوا حارس الفريق المكسيكي بنسبة وصلت إلى 1% فقط.

تشكيل الأرجنتين والسعودية في كأس العالم

تشكيلة منتخب الأرجنتين في مواجهة السعودية كانت كالتالي: حارس المرمى هو مارتينيز، وخط الدفاع كان به مولينا، تاجلبافيكو، وروميرو، وأوتاميندي، أما خط الوسط كان دي بول،وبابو جوميز، وباريديس، أما خط الهجوم كان لاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي، ودي ماري.

كما أن تشكيلة الفريق السعودي أمام الأرجنتيني كانت كالتالي: حارس المرمى: هو محمد العويس، أما خط الدفاع كان ياسر الشهراني، وسعود عبد الحميد، علي البليهي، وحسان التمبكتي، وخط الوسط كان محمد كنو، وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي، أما خط الهجوم كان فراس البريكان، وسالم الدوسري، وصالح الشهري.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

Verified by MonsterInsights