التخطي إلى المحتوى
جماهير السعودية تسأل مراسلاً كورياً عن ميسي

Winwin

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يسخر فيها جمهور المنتخب السعودي، من المستوى الذي قدمه قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال لقاء الأخضر والتانغو في مونديال 2022.

وحقق المنتخب السعودي، فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وبعد نهاية المباراة، بدأت الجماهير السعودي بالسؤال عن ميسي” أين ميسي” في إشارة منهم إلى أن اللاعب كان شبه الغائب عن مباراة الأرجنتين والسعودية، وأن لاعبي الأخضر استطاعوا إيقافه.

وكان أبرز تلك الفيديوهات، بعد خروج الجماهير من استاد لوسيل، وأثناء البث المباشر لمراسل قناة MBC الكورية الجنوبية، سأل مشجع سعودي مراسل القناة وقال له “أين ميسي، أين ميسي”.

ورددت الجماهير السعودية الكثير من الأغاني الساخرة من ميسي في المدرجات وكان أبرزها “ميسي وينه كسرنا عينه”، في إشارة منهم إلى أن لاعبي الأخضر السعودي قاموا بتعطيل مهارات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيخوض المنتخب السعودي لقائه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم الأخضر مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات