التخطي إلى المحتوى
المغرب يترقب نتائج فحوصات نجميه

Winwin

يخضع أشرف حكيمي ونصير مزراوي، لاعبا المنتخب المغربي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، إلى فحوصات طبية دقيقة؛ للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تعرضا لها خلال المباراة التي انتهت بالتعادل أمام كرواتيا، أمس الأربعاء، على ملعب البيت لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مونديال قطر 2022.

واستنادا إلى مصدر خاص، فإن الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حكيمي، شعر بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، خلال الشوط الثاني من مباراة كرواتيا، لكنه تمكن من إتمام المباراة رغم ذلك، غير أن شعوره بالألم صاحبه بعد المباراة، ما استدعى القيام بفحوصات أولية لم تظهر أي نتائج حاسمة، في انتظار نتائج الفحوصات الطبية الأكثر دقة في المستشفى.

من جانبه يخضع مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، لفحوصات طبية لتحديد خطورة الإصابة التي منعته من إنهاء دقائق مباراة كرواتيا؛ إذ خرج محمولا على نقالة طبية، بعدما أُصيب في “الخصر” خلال الشوط الثاني.

ولم يستطع اللاعب من مواصلة اللعب رغم خضوعه لعلاجات سريعة على يد الطاقم الطبي المغربي، وغادر الملعب في حدود الدقيقة 60، تاركا مكانه للاعب الوداد الرياضي المغربي يحيى عطية الله.

وقال مصدر “winwin” نفسه إن حكيمي ومزراوي سيخضعان للفحوصات في مركز أسبيتار الطبي، الذي يحتوي على أحدث التجهيزات التي من شأنها أن تحسم الحالة الصحية للاعبين بشكل قاطع، على بُعد أقل من يومين عن مباراة بلجيكا لحساب الجولة الثانية. ومن المنتظر أن يغيب اللاعبان عن حصة المران المفتوحة لوسائل الإعلام، اليوم الخميس.

ويخوض المنتخب المغربي المباراة الثانية عن المجموعة السادسة، الأحد المقبل، أمام منتخب بلجيكا متصدر الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بفضل فوزه بهدف دون رد على منتخب كندا صاحب المركز الأخير دون رصيد.

ويأمل وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، ألا يفقد جهود ظهيري المنتخب الأيمن والأيسر، واللذان يراهن عليهما كثيرا؛ إذ سيشكل غيابهما عن مباراة بلجيكا ضربة موجعة لأسود الأطلس.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات