التخطي إلى المحتوى
السعودية.. نجل الداعية سلمان العودة يستشهد بتغريدة مدرب المنتخب ولمن أهدى الفوز بمباراة الأرجنتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد عبدالله، نجل الداعية الإسلامي السعودي، سلمان العودة بتغريدة مدرب المنتخب السعودي، هيرفي رينار، عقب الفوز على المنتخب الارجنتيني ببطولة كأس العالم بقطر 2022 ولمن أهدى الفوز.

وكان رينار قد كتب في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر عقب المباراة: “مبروك للفريق والجهاز على هذه المباراة، أهدي هذا الفوز للشعب السعودي.. نحن في انتظار دعمكم المباراة القادمة”.

وعلق العودة بتغريدة قال فيها: “تبريكة جميلة من مدرّب المنتخب: إهداء الفوز للشعب السعودي.. نعم الشعب يستحق الخير والفوز والفرح.. الوطن هو الشعب بالدرجة الأولى.. الاحتفال هو بالوطن الذي هو الشعب والإنسان وكرامته أولاً.. المنتخب هو من الشعب وللشعب.. بكل فئاته! ألف مبارك للوطن والشعب الجميل”.

وكان العودة قد نشر تغريدة سابقة معلقا على فوز السعودية قائلا: “فوز رائع ومنتخب يشرّفنا كشعب ووطن.. شكراً لأنكم أمتعتونا”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات