التخطي إلى المحتوى
فيديو بكاء رجل مسن من مشجعي السعودية بعد فوز المنتخب يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل مسن من مشجعي المنتخب السعودي يبكي عقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين، الثلاثاء.

ورغم مرور يومين على انتهاء المباراة، لا يزال نشطاء يتداولون مقاطع فيديو وصور من هذه اللحظة التاريخية بمسيرة كرة القدم السعودية، إذ أبرز نشطاء المشاعر التي تظهر على وجه المسن بمقطع الفيديو، حيث علّق صاحب حساب الإعلامي – يوسف القضيِّب، قائلا بتغريدة: “مقطع ولا أروع غني عن التعريف يظهر بكاء مشجع سعودي بعد الانتصار التاريخي لأخضرنا السعودي أمس الاول على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022”.

وذهب الإعلامي محمد الجزار للتعليق على مقطع الفيديو بالقول: “أجمل فيديو يمكن أن تشاهده اليوم.. بكاء مشجع سعودي بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022”.

ويُشار إلى أنه وبانتصار السعودية على الأرجنتين تصدرت المملكة ترتيب المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم 2022، ليحل المنتخب الأرجنتيني رابعاً بدون نقاط خلف منتخبي بولندا والمكسيك اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي بنقطة واحدة بعد تعادلهما اليوم بدون أهداف.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات