التخطي إلى المحتوى
نجم الزمالك السابق يرشح فرنسا للحفاظ على لقب المونديال

Winwin

رشح سامي الشيشيني، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، فرنسا لبلوغ المباراة النهائية في مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن منتخب الديوك يملك هجومًا “مرعبًا” بوجود كيليان مبابي وأوليفيه جيرو وعثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان.

وأضاف الشيشيني في تصريحات خاصة لـ winwin: “حتى الآن كان حامل اللقب منتخب الديوك الفرنسية صاحب الظهور الفني الأقوى بامتلاك شخصية البطل، على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوفه لنجوم كبار أمثال نغولو كانتي وبول بوغبا وكريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم، في كل الاستفتاءات الأخيرة”.

وتابع: “لا شك أن المنتخب الإسباني هو الآخر عبّر عن إمكاناته واستعرض عضلاته بالفوز بسبعة أهداف على كوستاريكا، لكنني لم أنخدع بهذا الفوز الكبير نظرًا لضعف المنافس، وما زلت أنتظر مشاهدته أمام منافسين أقوياء حتى أستطيع الحكم على مستواه بشكل حقيقي ومنطقي”.

إبهار المنتخب السعودي 

وأردف الشيشيني متحدثًا عن المنتخبات العربية: “أبهرني المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين، وأعجبني منتخب المغرب الذي تعادل مع وصيف النسخة السابقة من المونديال، منتخب كرواتيا، كما أن المنتخب التونسي قدم أداءً متوازنًا في مواجهة الدنمارك وحقق تعادلاً جيدًا، وكلها نتائج وعروض مشرفة للكرة العربية حتى الآن”.

 صدمة العنابي وأمل العودة

وتطرق الشيشيني إلى خسارة المنتخب القطري بالقول: “المنتخب العربي الوحيد الذي صدمنا جميعًا هو منتخب قطر بأدائه غير المتوقع في مباراة الافتتاح وخسارته بهدفين من الإكوادور، فهذا الجيل من لاعبي قطر تم تحضيرهم منذ سنوات على أعلى مستوى لهذه اللحظة”.

وختم الشيشيني حديثه قائلًا: “للأسف كان واضحًا ارتباك اللاعبين  نفسيًا ورهبتهم من اللعب في كأس العالم، لكن أعتقد أن لديهم القدرة على العودة وتقديم مستوى أفضل ضد السنغال غدًا في لقاء الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، وأتمنى لهم كل التوفيق”.  

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات