التخطي إلى المحتوى
أبارك لقطر ولست مستغربا من فوز السعودية

Winwin

عبَّر الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، عن سعادته باستضافة قطر نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بقوله في حديث خصَّ به موقع winwin خلال وجوده في سوق واقف بالعاصمة الدوحة: “أبارك لقطر ولكل العرب إقامة هذه البطولة الكبيرة”.

وأكد الأحمد ثقته المطلقة بقدرات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم، وأجاب عن توقعاته لعدد المتأهلين من العرب للدور الثاني قائلًا: “أتمنى أن تتأهل المنتخبات الأربعة، ولكني أتوقع تأهل منتخبين”.

وعن رأيه بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة، رد الفهد مبتسمًا: “لِمَ هذا الاستغراب؟ إنها السعودية.. منتخبها كبير ويمكنه الفوز على أي منتخب”.

وظهر الشيخ أحمد الفهد في سوق واقف، ليلة الأربعاء، وسط جموع الجماهير العربية التي ملأت السوق التاريخي في قلب العاصمة الدوحة، وتوقف لتحية العديد من الجماهير والتقاط الصور التذكارية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات