التخطي إلى المحتوى
البليهي يكشف عن كلماته المثيرة لميسي في مباراة السعودية والأرجنتين

Mohamed Abolila

كشف علي البلهيي مدافع منتخب السعودية عن ما دار بينه وبين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خلال مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

ونجح منتخب السعودية في الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف بعدما تقدم ميسي من ركلة جزاء إلا أن صالح الشهري عدل النتيجة في الشوط الثاني وسجل سالم الدوسري هدف الانتصار.

وشهدت لقطة الهدف الثاني للمنتخب السعودي الذي سجله سالم الدوسري بالشوط الثاني واقعة مثيرة بعدما ذهب المدافع علي البليهي إلى ميسي ووجه له بعض الكلمات بوجه غاضب.

وفسرت هذه اللقطة بأن علي البليهي حاول استفزاز ميسي بعد الهدف الثاني وهو ما دفع العديد من اللاعبين إلى التوجه لمنطقة وسط الملعب لعدم تفاقم الأزمة بين الثنائي.

وكشف البليهي في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية عن ما قاله إلى ميسي قائلاً: ” لقد قلت  لميسي بعد الهدف الثاني أن الأرجنتين لن تفوز اليوم على السعودية”.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب بولندا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات فيما سيواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب المكسيك.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات