التخطي إلى المحتوى
“بي أن سبورت المفتوحة” تُعلن عن المباريات المنقولة مجانا اليوم بكأس العالم قطر 2022

جهاد حسين

يرغب الكثير من الجماهير المتابعين لمباريات كاس العالم، أن يقوموا بمعرفة المباريات المنقولة مجانا اليوم وذلك تم الإعلان عنه من خلال مجموعة قنوات بي أن سبورت المفتوحة، حيث يمكن لكافة المواطنين في كافة أنحاء العالم أن يقوموا بمشاهدة المباريات التي سوف يتم عرضها مجانًا اليوم، مع العلم أن من ضمن  4 مباريات سوف يتم عرض مباراة واحدة مجانًا، وسوف يمكنك أن تقوم بالتعرف عليها بشكل كامل من خلال المقال.

المباريات المنقولة مجانا اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية عن المباريات المنقولة مجانا اليوم، التي سوف تكون فقط مباراة واحدة من ضمن 4 مباريات، مع العلم بأن سوف تكون تلك المباراة هي مباراة البرازيل وصربيا والتي سوف تكون بتاريخ يوم 24 من نوفمبر 2022، بالإضافة إلى ذلك فقد سوف يتم عرض هذه المباراة على حسب توقيت كل من مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر، ويمكنك أن تتعرف على مواعيد هذه المباراة من خلال النقاط التالية:

  • سوف يكون عرض المباراة على حسب توقيت مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً.
  • بينما سوف يتم عرضها على حسب توقيت كل من المملكة العربية السعودية، وأيضا قطر فأنها سوف تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى موعد المباراة على حسب توقيت أبو ظبي في الإمارات فأنها سوف تكون في تمام الساعة 11:00 مساءً.

جدول مباريات كأس العالم اليوم

بعد الانتهاء من مباريات كأس العالم الخاصة بمباراة سويسرا ضد كاميرون، فقد يمكنك ان تتعرف على مواعيد مباريات كاس العالم التي سوف تذاع اليوم الوافق الخميس 24 من نوفمبر 2022، وتتمثل المباريات في التالي:

  • مباراة ما بين فريق كوريا الجنوبية وفريق اوروجواي في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر، بينما بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر في تمام الساعة 4:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد سوف يكون موعد المباراة الخاصة بين كل من البرتغال وغانا، فأنها سوف تكون في تمام الساعة 6:00 مساءً على حسب توقيت مصر وعلى حسب توقيت كل من المملكة العربية السعودية وقطر فانها سوف تكون في تمام الساعة 7:00 مساءً.
  • بينما موعد مباراة البرازيل ضد صربيا فأنها سوف تكون في تمام الساعة 9:00 مساءً على حسب توقيت مصر وعلى حسب توقيت السعودية، فأنها سوف تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات