التخطي إلى المحتوى
ساكا وبيلينغهام على موعد مع التاريخ أمام الولايات المتحدة

Winwin

يدخل ثنائي منتخب إنجلترا بوكايو ساكا وجود بيلينغهام مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة كأس العالم قطر 2022، وهما على موعد مع التاريخ.

وإذا ما سجل أي منهما أمام الولايات المتحدة، فسيحقق رقمًا قياسيًا لم يُسجَّل طوال تاريخ مشاركة إنجلترا في بطولات كأس العالم.

ولم يسبق أن سجل لاعب مع منتخب إنجلترا لمباراتين متتاليتين وعمره 21 عامًا أو أقل؛ لذا سيسعى كل من ساكا وبيلينغهام لتحقيق ذلك، حيث سبق لهما أن سجلا في لقاء الجولة الأولى الذي انتهى لصالح الأسود الثلاثة 6-2.

وكان آخر لاعب اقترب من هذا الرقم هو النجم مايكل أوين؛ عندما سجل في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 ضد كل من الدنمارك والبرازيل ولكن كان عمره وقتها 22 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن إنجلترا بحاجة إلى الفوز على الولايات المتحدة من أجل نيل بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، عن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي ويلز وإيران.
 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

Verified by MonsterInsights