التخطي إلى المحتوى
أفضل لاعب في مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2022

Mohamed Abolila

أفضل لاعب في مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية والتي تأتي ضمن المجموعة السابعة من مونديال قطر والتي تضم أيضاً منتخبات البرتغال وغانا.

وتقاسم منتخبي كوريا الجنوبية وأوروجواي نقاط المباراة في مباراة شهدت تألق كبير لحراس المرمى وللمدافعين والذين وقفوا بالمرصاد لكافة الهجمات على مدار الـ90 دقيقة.

حصل فيدا فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب أوروجواي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من “فيفا”، وذلك بعد الإعلان عبر الحساب الرسمي لكأس العالم 2022.

وظهر فالفيردي بقوة على مدار المباراة وكان له دور كبير في أداء الواجب الهجومي والدفاعي، وكانت أبرز لقطات فالفيردي التسديدة الخرافية بعيدة المدى والتي اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس منتخب كورويا.

أفضل لاعب في مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية من 365scores

حصل دييجو جودين مدافع منتخب أوروجواي على أعلى تقييم 365scores بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في الخط الدفاعي أمام كوريا الجنوبية.

وحصل جودين على 7.9 نقطة من أصل 10 نقاط وذلك لدوره الدفاعي الكبير اليوم لينجح في خروج منتخب بلاده نظيف الشباك.

No description available.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات