التخطي إلى المحتوى
حقيقة مغادرة حكيمي لمعسكر المغرب مصابا قبل مواجهة بلجيكا في كأس العالم

Hakim Zairi

غادر أشرف حكيمي الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، المران الجماعي لأسود الأطلس استعدادا لماجهة بلجيكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022.

وشعر حكيمي بانزعاج على مستوى الفخذ الأيسر، بعد مباراة المغرب وكرواتيا في الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي، لتحوم الشكوك حول مشاركته ضد المنتخب البلجيكي.

وخضع أشرف حكيمي ونصير مزراوي، لاعبا المنتخب المغربي، لتداريب خاصة، اليوم الخميس 24 نوفمر 2022، استعدادا لمواجهة المنتخب البلجيكي، ما دفع حكيمي للاكتفاء بتداريب طفيفة حتى حين الكشف عن تطورات حالته الصحية في وقت لاحق.

ولم يكمل نصير مزراوي الحصة التدريبية، بسبب معاناته من الإصابة، بينما اكتفى أشرف حكيمي بتسخينات فردية على دراجة التمارين.

وأكد طبيب المنتخب المغربي، أن أشرف حكيمي ونصير مزراوي سيجريان فحوصات إضافية لتحديد مشاركتهما من عدمها أمام بلجيكا في المباراة القادمة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات