التخطي إلى المحتوى
“كاف” يكشف عن موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

Ismail Mahmoud

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” عن موعد قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان من المُفترض أن تُجرى مراسم قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، يوم 16 نوفمبر الماضي، لكن تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

12 ديسمبر موعدًا لقرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

ونشر ” كاف” بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله بأن قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية ستُقام يوم الاثنين 12 ديسمبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وستُجرى مراسم قرعة كأس الكونفدرالية أولًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، على أن تعقبها قرعة دوري أبطال أفريقيا في تمام الثانية بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وضمنت فرق النادي الأهلي والزمالك من مصر، الوداد البيضاوي والرجاء من المغرب، الترجي التونسي، الهلال والمريخ من السودان، شبيبة القبائل وشباب بلوزداد الجزائريين، القطن الكاميروني، حوريا كوناكري الغيني، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فيتا كلوب الكونغولي، فايبرز الأوغندي، التواجد في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات