التخطي إلى المحتوى
لوكاس هيرنانديز يجري عملية جراحية ويغيب لنهاية الموسم

Winwin

خضع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لجراحة ناجحة في ركبته اليمنى في مدينة إنسبروك النمساوية، بعدما تعرض لإصابة خطرة في مستهل مشوار منتخب “الديوك” في مونديال قطر 2022 لكرة القدم، حسب ما أفاد ناديه بايرن ميونيخ الألماني في وقت متأخر الخميس.

وأوضح بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية في بيان “بعد تمزق الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، خضع لوكا هرنانديز لعملية جراحية ناجحة مساء الخميس في إنسبروك من قبل الطبيب كريستيان فينك”، مشيرا إلى أن اللاعب سيبدأ مرحلة إعادة تأهيله في الأيام المقبلة في ميونيخ.

ومن المتوقع أن يغيب هرنانديز عن الملاعب لفترة 6 أشهر على الأقل، ما يجعله يغيب عن بقية الموسم الحالي مع بايرن، وكان قد تعرض للإصابة وهو يحاول اعتراض الكرة التي جاء منها الهدف الاسترالي الأوّل في الدقيقة التاسعة، ليخرج من الملعب ويحلّ شقيقه تيو بدلاً منه (13)، قبل أن ترد فرنسا برباعية.

ويمكن تيو، الشقيق الأصغر للوكا، أن يؤدي دور البديل في مركز الظهير الأيسر مع فرنسا في المونديال، علمًا أن لوكاس، بطل العالم 2018، تعرّض لإصابة في العضلات المقرّبة في 13 سبتمبر/ أيلول، وعاد إلى الملاعب في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتتصدر فرنسا حاملة اللقب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، أمام تونس والدنمارك مع نقطة لكل منهما، فيما تتذيل أستراليا الترتيب من دون أي نقطة، وتسعى إلى أن تصبح أول منتخب يحرز لقب البطولة مرتين تواليًا منذ البرازيل في 1958 و1962.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات