التخطي إلى المحتوى
ديشامب قبل مواجهة الدنمارك: دخلنا مباشرة في كأس العالم وليس لدينا وقتًا لنضيعه

Ismail Mahmoud

شدد ديديه ديشامب، المدير الفني لـ منتخب فرنسا، على صعوبة المباراة التي ستجمع “ الديوك” بـ الدنمارك، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

واستهل منتخب فرنسا حملة الدفاع عن اللقب بفوزه على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة الدنمارك، السبت 26 نوفمبر، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ديشامب يؤكد بأن الدنمارك لا يأخذ وضعه الصحيح تبعًا لقوته كفريق

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”في كثير من الحالات يتم التقليل من شأن الدنمارك كفريق، لقد هزمونا مرتين بين يونيو وسبتمبر لذلك علينا أن نحاول التأكد من أن الأمر ليس كذلك غدا، إنه ليس رغبة في الانتقام. نحن نعرف اللاعبين الدنماركيين وهم يعرفوننا، سنحاول أن نُغير ما عشناه في السابق أمامهم”.

وزاد:”إجراء تغييرات في مواجهة الدنمارك؟ يمكنني فعل أي شيء، بصرف النظر عن ذلك ، في التحليل المتعمق لمباراة أستراليا. من الواضح أنه بالإضافة إلى الهدف الذي استقبلنا شباكه ، هناك ثلاث مواقف كان يجب أن نديرها بشكل أفضل، حتى لو كان فقط الأمر أمام أستراليا كما قلنا، هذه مواقف كثيرة جدًا. تتطلب تعديلات ، بسبب تمركز بعض اللاعبين ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا من لاعب واحد”.

وأردف:”هناك أشياء يمكنك تحسينها في كل مرة، الأمر المثالي هو أن تكون خطيرًا ، لتسجيل الأهداف. لكن لا يمكنك تحقيق الكمال حتى لو حاولت الاقتراب منه قدر الإمكان، من المنطقي أن هناك أشياء يجب مراجعتها. ثم ، التغيير ، أترك هذه المناقشات لكم”.

وعن رافاييل فاران، قال:”كان لائقًا قبل المباراة الأخيرة وكان بإمكانه اللعب، لقد أكمل حصتين تدريبيتين بالفعل في الأيام القليلة الماضية والآن هذا قرار يتعين علينا اتخاذه قبل مباراة أستراليا. نعم ، إنه يتمتع بخبرة كبيرة ولكننا سنتخذ قرارًا بشأنه “.

وعن منفذ الركلات الثابتة في منتخب فرنسا، قال:” جريزمان هو منفذ الركلات الحرة رقم واحد لدينا. لقد كان كذلك في السنوات القليلة الماضية، لدينا آخرون ممن يقومون بذلك مع أنديتهم مثل مبابي، هناك القليل من التغييرات التكتيكية التي يمكننا إجراؤها”.

وعن الإقامة بقطر، قال:” الظروف التي نعيشها هنا في قطر رائعة والملاعب جيدة للغاية وهناك أيضا الحياة الاجتماعية للاعبين وأمور كثيرة وهناك السلوك والحالة النفسية وهي عوامل مهمة للفريق”.

وأردف:”لا أريد أن تأخذوا علي الكلمة وتعتقدون أنني شخص مزاجي لكني أقول أن اللاعبين مستعدون وقد دخلنا مباشرة في كأس العالم هنا في قطر، وقد رأيتم ما قدم الفريق أمام استراليا، نحن ليس لدينا وقتا لنضيعه”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات