التخطي إلى المحتوى
إيران تخطف فوزا مثيرا على ويلز في آخر الدقائق

فرانس24

نشرت في:

انتزع المنتخب الإيراني فوزا مثيرا على نظيره الويلزي بهدفين في آخر الدقائق من الوقت بدل الضائع في الجولة الثانية من المجموعة الثانية مونديال قطر 2022 التي يلتقي فيها إنكلترا والولايات المتحدة في وقت لاحق.

خطف المنتخب الإيراني فوزا مثيرا في آخر الدقائق 2-0 الجمعة على ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية من المجموعة الثانية مونديال قطر 2022 التي تضم أيضا إنكلترا والولايات المتحدة اللذان يلعبان في وقت لاحق.

وبدأ “تيم ملّي” مشاركته الثانية في النهائيات بخسارة قاسية أمام إنكلترا 2-6، لكنه نجح الجمعة في ملعب أحمد علي بخطف النقاط الثلاث بهدفين في الوقت بدل الضائع عبر روزبه جشمي (8+90) ورامين رضائيان (11+90).د

ونال الحارس الويلزي واين هينيسي البطاقة الحمراء الأولى في المونديال وذلك بعد طرده في أواخر اللقاء.

ورفع الحكم في بادئ الأمر البطاقة الصفراء بوجه الحارس الويلزي بعد اجتياحه المهاجم الإيراني مهدي طارمي خارج منطقة الجزاء، لكنه عاد وطرده بعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد “في أيه آر” (86).

فرانس24/ أ ف ب

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات