التخطي إلى المحتوى
شاهد.. هل استحقت قطر ركلة جزاء ضد السنغال؟

Winwin

عرفت مواجهة قطر والسنغال، التي تُجرى حاليًا برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمونديال 2022، لقطةً مثيرةً للجدل، عقب عرقلة مهاجم العنابي، أكرم عفيف، داخل منطقة الجزاء، من لاعب السنغال إسماعيلا سار.

ورغم أن اللقطة أوضحت وجود احتكاك بين اللاعبَين، حيث أعاق مدافع السنغال عفيف عن مواصلة الركض بشكل طبيعي والتسديد على المرمى، لكن الحكم الإسباني، ماثيو لاهوز، أشار باستمرار اللعب دون وجود مخالفة.

واحتج لاعبو قطر وخاصةً عفيف على حكم المواجهة، وطالب “العنابي” بالحصول على ركلة جزاء، لكن ذلك لم يُغيّر من الأمور شيئًا، رغم أن الحكم انتظر التوجيه من غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، قبل أن يأمر باستئناف اللعب.

ودخل لاعبو قطر المواجهة بشكل أفضل مقارنة بمواجهة الإكوادور في الجولة الأولى، قبل أن يقع المدافع بوعلام خوخي، في خطأ قاتل، كلّف به “العنابي” قبول الهدف الأول في الدقيقة 41، عن طريق المهاجم بولايا ديا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات