التخطي إلى المحتوى
الإصابة أخطر من المتوقع – خيسوس يخضع لعملية جراحية ويغيب عن آرسنال 3 أشهر

Mohamed Abolila

تلقى نادي آرسنال الإنجليزي ضربة قوية بشأن غياب مهاجمه جابرييل خيسوس بعد إصابته خلال المشاركة مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022.

وكان خيسوس قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب الكاميرون غادر على آثرها ملعب اللقاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمونديال.

وأكدت تقارير برازيلية على إنتهاء مشاركة خيسوس مع منتخب البرازيل في كأس العالم بسبب الإصابة حتى إذا ذهب المنتخب إلى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الجاري.

ووفقاً للصحفي الموثوق “فابريزو رومانو”، فإن جابرييل خيسوس سيخضع لعملية جراحية في الركبة في محاولة للتعافي سريعاً من الإصابة التي تعرض لها في كأس العالم.

وأضاف الصحفي، أن إصابة خيسوس أكثر خطورة مما كان متوقعاً وقد يغيب اللاعب لعدة أشهر ومن المتوقع أنه سيكون خارج حسابات آرسنال لمدة ثلاثة أشهر تقريباً.

ونجح منتخب البرازيل في الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف ليتأهل لربع نهائي البطولة ويضرب موعداً مع منتخب كرواتيا والذي تأهل على حساب منتخب اليابان بركلات الجزاء الترجيحية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات