التخطي إلى المحتوى
دانيلو لاعب البرازيل: المغرب تشكل خطرًا كبيرًا على جميع الفرق في كأس العالم

mohamedabdoooo

علق اللاعب البرازيلي المخضرم، دانيلو، ظهير منتخب البرازيل، على وجود منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب ستاد المدينة التعليمية مباراة البرازيل وكرواتيا في دور الـ 8 من كأس العالم 2022 بقطر يوم غدًا الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري.

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كرواتيا، تحدث دانيلو عن صعود منتخب المغرب لدور الـ 8 من مونديال قطر بعدما تطى عقبة نظيره منتخب إسبانيا.

وعندما سُئل دانيلو عن منتخب المغرب، قال: “منتخب المغرب قدم أداء أكثر من رائع في البطولة، وهم خطر على جميع الفرق الباقية في كأس العالم”.

وأضاف نجم البرازيل: “تحسنت حالتي بشكل كبير وتعافيت من الإصابة، ولا توجد أي مشكلة بالنسبة لي إذا شاركت في أماكن غير مركزي، وتطرونا بشكل كبير على المستوى الخططي”.

وتابع دانيلو عن مباراة كرواتيا: “كرواتيا ولها تاريخ كبير في كاس العالم، ولديهم لاعبين كبار مثل لوكا مودريتش، لذلك علينا أن نكون حذرين أمامهم”.

ومن جهة أخرى، تحدث دانيلو عن حالة زميله ألكيس ساندرو الذي تعرض للإصابة وغاب عن مباريات منتخب السامبا الأخيرة: “نحن بحاجة إلى انتظار مشاهدة أليكس ساندرو في تدريب اليوم وآمل أن يكون جاهزًا للمشاركة غدًا أمام كرواتيا”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات