التخطي إلى المحتوى
تدريب الزمالك اليوم.. عودة سيف الجزيري وانتظام رباعي الشباب

سيف الدين الجزيري

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، انتظام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الجزيري في الفقرة التأهيلية بصحبة مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري، بجانب أداء بعض التدريبات الأخرى بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

، شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظام رباعي فريق الشباب مواليد 2001 حسام أشرف و محمد حسام “بيسو” ومحمد خضري وحاتم سكر.

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق 2001 أمام الإسماعيلي في الجولة السادسة ضمن مؤجلات بطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية بشكل منفرد، ولم يشاركوا في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منعا لتعرضهم للاجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات