اخبار الرياضة

بطل كرة السلة شاكيل يقوم باستعراض تحوله الجسدي الضخم

بطل كرة السلة شاكيل يقوم باستعراض تحوله الجسدي الضخم

قام اللاعب في كرة السلة والاسطورة شاكيل اونيل باستعراض قوي لجسده حيث انه خسر عشرة كيلو غرام من وزن جسده ، بعد ان ترك رياضة كرة السلة تعرض جسد اللاعب شاكيل لخسارة في وزنه ، بالاضافة الى ان الدهون التي في جسده تراكمت بعد ان كان يتمتع جسده بالعضلات القوية.

تعرض جسد اللاعب شاكيل الى زيادة كبيرة في وزنه بسبب انقطاعه عن لعب كرة السلة ، بالاضافة الى ان اللاعب كشف عن سبب زيادة وزنه من خلال صحيفة مينز هليث انه تعرض للعديد من الامور ، حيث توفيت اخته وبعد ان توفيت اخته توفي مباشرة لاعب كرة السلة الامريكي المشهور كوبي براينت في العام نفسه الذي توفيت شقيقة اللاعب اونيل ، ايضا وفي خلال هذه الفترة التي مر بها اللاعب اونيل كان ياكل الطعام بشكل متواصل وقضاء كل وقته في المشاهده على التلفاز.

وكشف ايضا عن انه كان في السابق يتمتع بعضلات قوية ،وقد حان الوقت في ترك الطعام الغير صحي وتغييره بطعام صحي وتنظيم وقته ليتمكن من العودة الى سابق ايامه.

وفي تصريح تم كشفه من الصحيفة الرياضية الاسبانية (ماركا) ان اللاعب اونيل قال انه ترك تناول الشوكولا والكعك والخبز ، وهذا جعله يخسر عشرة كيلو غرام من وزن جسده .

ومن خلال النظام الغذائي الصحي الذي اتبعه اللاعب شاكيل بالاضافة الى تركه لتناول الاطعمه الغير صحية والتي زاد وزنه بسببها ، تمكن اللاعب من استعادة عضلاته القوية التي كان يتمتع بها في عام 2006 ، وها هو الان يتمتع بها ايضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى